جهاز تصغير الانف

لم تعد مضطراً بعد الآن لإجراء عمليات التجميل الخطيرة والمكلفة للحصول على شكل الأنف الذي تريده، فهناك وسائل وحلول غير جراحية تقدمها لك أجهزة نوزليس لتجميل وتصغير الأنف بسهولة، تابع هذا المقال لمعرفة ما هي أجهزة تجميل الأنف من نوزليس وما نتائج جهاز تصغير الانف من نوزليس

أجهزة نوزليس NOSELESS لتجميل و تصغير الأنف

توفر نوزليس عدد من الأجهزة المبتكرة والمعتمدة على أحدث تكنولوجيا لتقويم وتصغير وتجميل شكل الأنف، وتشمل أجهزة نوزليس NOSELESS لتجميل و تصغير الأنف ما يلي:

  • جهاز نوز اب ثري ديNOSE UP 3D™.
  • جهاز نوز اب كليبر NOSE UP CLIPPER™.
  • جهاز تنحيف الأنف الكهربي NOSELESS MACHINE.

مميزات أجهزة نوزليس NOSELESS لتجميل و تصغير الأنف

تتميز أجهزة نوزليس لتجميل وتصغير الأنف بالتالي:

  • أجهزة نوزليس آمنة تماماً وليس لها أي آثار جانبية عند الاستخدام.
  • تتميز أجهزة نوزليس بسهولة الاستخدام، حيث يمكنك تركيبها بنفسك في المنزل بكل سهولة.
  • تكلفة أجهزة نوزليس في متناول اليد على عكس إجراءات تجميل الأنف الأخرى.
  • نتائج استخدام أجهزة نوزليس تظهر بسرعة، وتكون نتائج دائمة مع الانتظام في الاستخدام.
  • تناسب أجهزة نوزليس جمع أحجام ومقاسات الأنف المختلفة لكل من الرجال والنساء.
  • لا توجد موانع لاستخدام أجهزة نوزليس لتجميل الأنف.

نتائج جهاز تصغير الانف من نوزليس

أثبتت أجهزة تصغير الأنف من نوزليس كفاءتها، حيث تظهر نتائج استخدام أي من أجهزة نوزليس سريعًا، وتكون النتائج دائمة على المدى الطويل عند المواظبة على استخدام تلك الأجهزة، ويمكن الدمج بين أجهزة تجميل الأنف الغير جراحية المختلفة من نوزليس وذلك للحصول على أفضل النتائج وبشكل سريع، وإليك كيف تعمل أجهزة تصغير الأنف من نوزليس:

نتائج جهاز نوز اب ثري دي NOSE UP 3D™

جهاز نوز اب ثري دي عبارة عن جهاز صغير الحجم، وخفيف الوزن يتم تثبيته بداخل الأنف بشكل غير مرئي، ويكون مزود بأداة لتسهيل تركيب وخلع الجهاز من داخل الأنف.

يقوم جهاز نوز اب ثري دي بتصغير حجم الأنف ورفع طرف الأنف لأعلى بشكل فوري عند استخدامه، واستخدام الجهاز بانتظام بشكل يومي لمدة ساعة تجعل النتائج دائمة على المدى الطويل.

*لمعرفة المزيد عن جهاز نوز اب ثري دي اقرأ هذا المقال

نتائج جهاز نوز اب كليبر NOSE UP CLIPPER™

جهاز نوز اب كليبر هو جهاز مصنوع بتكنولوجيا يابانية للوصول لأفضل النتائج، فهو يشبه في عمله تقويم الأسنان، فهو جهاز يشبه الملقط  ويعمل على تقويم الغضروف الأنفي من خلال خلق ضغط على أنسجة الأنف لتصغير الأنف وتجميلها للتناسق مع ملامح الوجه.

جهاز نوز اب كليبر مصنوع من السيليكون الطبي الآمن الاستخدام والذي لا يسبب أي أضرار عند وضعه على البشرة، والذي يوفر الراحه عند استخدامه.

نتائج جهاز نوز اب كليبر مضمونة، ويمكن الحصول على النتائج بشكل أسرع عند استخدام الجهاز بانتظام لمدة أطول من ربع ساعة يومياً، كما أن نتائج الجهاز دائمة وليست مؤقتة، ولتحقيق النتيجة الدائمة يتم استخدام الجهاز لمدة إضافية بعد الوصول المرجوة (فترة تثبيت).

*لمعرفة المزيد عن جهاز نوز اب كليبر اقرأ هذا المقال

جهاز تنحيف الأنف الكهربي NOSELESS MACHINE

جهاز تنحيف الأنف الكهربي أحد أحدث الوسائل السهلة والفعّالة لتجميل وتصغير الأنف، فهو جهاز صغير يتم تثبيته على الأنف ويعمل ببطارية ساعة، ويقوم الجهاز بعمل مجموعة من الذبذبات الخفيفة وغير المؤلمة والتى تؤدي لإحداث تغير حقيقي في شكل وحجم الأنف.

نتائج الجهاز تكون سريعة ودائمة عند استخدامه بانتظام يوميًا.

*لمعرفة المزيد عن تنحيف الأنف الكهربي اقرأ هذا المقال

وفي نهاية هذا المقال وبعد معرفتك ما هي أجهزة تجميل الأنف من نوزليس وما نتائج جهاز تصغير الانف من نوزليس ، ننصحك باستخدام هذه المنتجات معًا للحصول على أنف جميل في أسرع وقت.

إترك تعليقك