حقن-البوتكس

عندما ترغب في تجميل الأنف، فقد يطرح الطبيب أمامك عدداً من الخيارات المختلفة سواء كانت هذه الخيارات جراحية أو تتم بطريقة غير جراحية، ومن ضمن الخيارات التي قد يقترحها الطبيب استخدم حقن البوتكس للأنف؟ فهل هي خياراً صحيحاً أم يمكنك اختيار منتجات نوزليس المختلفة؟ وأيهما أفضل لك، تابع معنا هذا المقال لتعرف الإجابة.

ما هي حقن البوتكس؟

هي عبارة عن حقن تحتوي على مادة البوتكس، والبوتكس هو مادة يتم استخلاصها من بعض أنواع البكتيريا، وتسمى هذه المادة باسم سم البوتيولين، يتم حقن هذه المادة داخل منطقة معينة من الجسم بهدف تغيير شكلها ومظهرها، ولهذا يتم استخدامه في تجميل الأنف الغير جراحي.

حقن البوتكس للانف

يتطلب القيام بهذه العملية الذهاب للطبيب، الذي سيطرح عليك عدداً من الأسئلة، ومن ثم سيقوم بتحديد موعد مناسب لك. وعند القيام بالعملية سيقوم الطبيب بتنظيف المنطقة جيداً، ومن ثم سيقوم بتخدير منطقة الأنف سواء باستخدام الكريم الموضوعي، أو البخاخات المخدرة أو الحقن، ليقوم بعدها بحقن عدد من حقن البوتكس في مناطق مختلفة من الأنف، ليقوم البوتكس بوظيفته في إحداث شلل لعضلات الأنف، وبالتالي يقوم بتغيير شكل الأنف بدرجة معينة.

مخاطر حقن البوتكس للانف

مخاطر-حقن-البوتكس

بالرغم من أن حقن البوتكس للأنف ليست إجراءاً جراحياً، إلا أن لها عدداً من العيوب والمخاطر المختلفة، حيث يمكن أن تسبب:

  • تشوه شكل الأنف في بعض الحالات.
  • حدوث تورم واحمرار في منطقة الحقن.
  • ظهور عدد من الكدمات مكان الحقن.
  • الشعور بأعراض مشابهة لأعراض الصداع والإنفلونزا.
  • تسمم الجسم في بعض الحالات، وبالتالي يمكن أن يسبب مشاكل في الرؤية ومشاكل في العضلات.

وبسبب المخاطر التي قد تنتج عن عملية الحقن ننصحك عزيزي القاريء بشراء منتجات نوزليس NOSELESS الآمنة تماماً من أجل تجميل الأنف.

حقن البوتكس ومنتجات نوزليس NOSELESS ايهما افضل لك؟

تقدم شركة نوزليس لعملائها أربعة منتجات غير جراحية رائعة، تساعد هذه المنتجات في تصغير الأنف وتجميله دون عناء، وهذا يجعلها خياراً أفضل من حقن البوتكس، وسنعرض عليك في الفقرة التالية، لما يجب أن تختار منتجات نوزليس:

حقن البوتكس وجهاز نوز اب كليبر أيهما أفضل؟

جهاز تنحيف الأنف من السيليكون يعمل على تصغير غضاريف الأنف عن طريق الضغط عليها باستخدام المساند المصنوعة من السيليكون الطبي الآمن على عكس الحقن التي تعتمد على سم البوتيولين الذي قد يسبب نوع من التسمم في الجسم.

تعمل المساند السيليكونية على زيادة نسبة الحرارة في الغضاريف، وبالتالي تساعد في التخلص من الماء الزائد بها، ونتيجة لهذا يظهر الأنف بشكل أصغر، بينما تعتمد الحقن على إحداث شلل بالعضلات الموجودة بالغضاريف، وبالتالي قد لا يظهر الأنف بالشكل المطلوب.

اقرأ أيضاً: المزيد من المعلومات عن جهاز نوز اب كليبر

حقن البوتكس وجهاز تقويم الأنف الكهربي أيهما أفضل؟

وهو جهاز يقوم بإخراج ذبذبات كهربية خفيفة غير مؤلمة، تقوم الذبذبات بتسخين الأنف والتخلص من الدهون المتراكمة به، وبالتالي يساعد في تصغير الأنف حجم، على عكس الحقن التي يكون الهدف الأساسي منها تثبيت شكل الغضاريف من خلال إحداث شلل بالعضلات، لكنها لا تساعد في تصغير الأنف.

اقرأ أيضاً: المزيد من المعلومات عن جهاز تقويم الأنف الكهربى NOSELESS MACHINE

حقن البوتكس ونوز اب ثري دي أيهما أفضل؟

وهو أداة يتم وضعها داخل الأنف لتساعد في رفع الأنف لأعلى، كما تساعد في إعادة تشكيل شكل الغضاريف الأنفية، ويساعد الجهاز في تصغير الأنف بسرعة كبيرة، حيث يظهر تأثيره بعد الاستخدام الأول، الحقن لا يمكنها أن تعمل بمثل كفاءة هذا الجهاز، حيث أن نتائجها لا تستمر إلا لمدة معينة ومن ثم يحتاج الشخص لتكرار إعادة عملية الحقن مرة أخرى.

اقرأ أيضاً: المزيد من المعلومات عن جهاز نوز اب ثري دي NOSE UP 3D™ لتجميل الأنف

حقن البوتكس وزيت نوز اب ليفتينج أويل أيهما أفضل؟

زيت تنحيف الأنف يعتمد على استخدام الزيوت الطبيعية المفيدة للبشرة، حيث يقوم الزيت بالتخلص من الدهون عن طريق استخدامه أثناء تدليك الأنف، ويستمر التدليك لمدة 5 دقائق يومياً، الحقن في المقابل تعتمد على استخدام الإبر، ويتم الحقن في مناطق مختلفة من الأنف، حتى يقوم سم البوتيولين بإحداث شلل في عضلات الأنف، وهذا يزيد من احتمالية تشوه الأنف.

اقرأ أيضاً: المزيد من المعلومات عن زيت تنحيف الأنف نوز اب ليفتينج أويل NOSE UP LIFTING OIL™

مميزات منتجات نوزليس لتجميل الأنف

تُعتبر منتجات نوزليس أحد أفضل الخيارات التي يطرحها الأطباء على مرضاهم في الوقت الحالي، لما لها من مميزات تجعلها هي الخيار الأفضل لتجميل الأنف، حيث أنها:

  • آمنة تماماً ولا تسبب أضرار، حيث تم تصنيعها من أجود الخامات الطبية والطبيعية.
  • سهلة الاستخدام، لا تتطلب زيارة الطبيب أو توجيهه.
  • مناسبة للجميع على عكس عمليات البوتكس التي قد تكون خطراً على الحوامل والمرضعات.
  • نتائجها دائمة على عكس البوتكس الذي يجب إعادة حقنه كل فترة.

والآن وقد وصلت معنا عزيزي القاريء لنهاية مقالنا بعد أن تعرفت على حقن البوتكس بصورة مفصلة، وكيف تتفوق عليها منتجات نوزليس المختلفة، دعنا نذكرك أنه من الأفضل لك شراء مجموعة تجميل الأنف من نوزليس كاملة، لأنها تضمن لك أسرع النتائج وأفضلها، لذا بادر بالشراء ولا تتردد.

إترك تعليقك