سيروم الهيالورونيك اسيد

يُعد حمض الهيالورونيك أحد المكونات القليلة التي يوصي بها معظم (إن لم يكن جميع) أطباء الجلدية، حيث يمكن لاستخدام الهيالورونيك اسيد موضعيًا على البشرة أن يساعد في إعادة عقارب الساعة إلى الخلف والحفاظ على شباب ونضارة البشرة، وفي هذا المقال نذكر لك كل ما تحتاج لمعرفته من معلومات حول سيروم الهيالورونيك اسيد وفوائده في زيت تنحيف الأنف نوز اب ليفتينج أويل.

ما هو الهيالورونيك اسيد؟

الهيالورونيك اسيد Hyaluronic acid أو حمض الهيالورونيك هو مادة طبيعية تُشبه الهلام، وتنتجها أجسامنا للحفاظ على رطوبة البشرة، ويوجد حمض الهيالورونيك أيضًا في الجسم في العين والمفاصل والأنسجة الضامة.

وحمض الهيالورونيك له العديد من الاستخدامات؛ فكثير من الأشخاص يأخذونه كمكمل غذائي، ولكنه يُستخدم أيضًا في الأمصال الموضعية (السيروم) للبشرة، وكذلك في قطرات العين والحقن.

فوائد سيروم الهيالورونيك اسيد في زيت تنحيف الأنف نوز اب ليفتينج أويل

سيروم الهيالورونيك اسيد أحد أهم مكونات زيت تنحيف الأنف من نوزليس، وذلك لأن استخدام منتج يحتوي على الهيالورونيك اسيد هام جدًا للحفاظ على صحة ونضارة البشرة وخاصةً مع التقدم في العمر، فمع التقدم في العمر تنتج البشرة كميات أقل من حمض الهيالورونيك، ونتيجةً لذلك تصبح البشرة أكثر جفافاً وأقل مرونة، مما يتسبب في ظهور تجاعيد عميقة، ولهذا يُعد سيروم الهيالورونيك اسيد من أهم العناصر المضادة للشيخوخة عند تطبيقه موضعيًا على الوجه، حيث يمكن أن يحتفظ بأكثر من 1000 ضعف وزنه من الماء.

ولا يساعد الهيالورونيك اسيد في ترطيب البشرة فقط، ولكنه يساعد أيضًا على إنتاج الكولاجين، ومحاربة الجذور الحرة، والحفاظ على مرونة الجلد، وحتى أن له خصائص مضادة للبكتيريا ومضادة للالتهابات تساعد في التئام الجروح.

عند استخدام زيت تنحيف الأنف نوز اب ليفتينج أويل NOSE UP LIFTING OIL™ وتدليكه جيدًا على الأنف بانتظام، ستلاحظ فاعليته في تجميل الأنف وتنحيفها، وكذلك رفع أرنبة الأنف بشكل طبيعي.

اقرأ أيضًا: فوائد الكولاجين للبشرة وتجميل الانف

ما هي طريقة استخدام زيت تنحيف الأنف نوز اب ليفتينج أويل لتجميل الأنف؟

  • يجب اختبار زيت تنحيف الأنف نوز اب ليفتينج أويل الذي يحتوي على سيروم الهيالورونيك اسيد أولاً على البشرة كما هو الحال مع أي منتج للعناية بالبشرة تستخدمه لأول مرة.
  • يجب تنظيف البشرة جيداً من أي أوساخ أو شوائب أو مكياج، ثم وضع زيت تنحيف الأنف نوز اب ليفتينج أويل مرتين يوميًا؛ مرة في الصباح ومرة في المساء يوميًا بانتظام.

هل زيت تنحيف الأنف نوز اب ليفتينج أويل مناسب لجميع أنواع البشرة؟

من أفضل الأشياء المتعلقة باستخدام زيت تنحيف الأنف نوز اب ليفتينج أويل أنه آمن ومناسب ومفيد لجميع أنواع البشرة نظرًا لطبيعة تركيبه الخفيفة مع توفير الرطوبة التي تحتاجها البشرة، فهو رائع للبشرة الجافة نظرًا لخصائصه المرطبة والمضادة للشيخوخة، وفي نفس الوقت يمكن أيضًا أن يساعد زيت تنحيف الأنف نوز اب ليفتينج أويل البشرة الدهنية والمختلطة لأن أنواع البشرة الدهنية والمختلطة يظلان بحاجة إلى ترطيب.

زيت تنحيف الأنف نوز اب ليفتينج أويل مناسب أيضًا للبشرة الحساسة والمعرضة للحبوب حيث يساعد على تهدئة البشرة مع حمايتها نظرًا لمكوناته الطبيعية، ويمكن لحسن الحظ أيضًا استخدامه بأمان أثناء الحمل.

*لمعرفة المزيد عن زيت تنحيف الأنف نوز اب ليفتينج أويل اقرأ هذا المقال

منتجات نوزليس NOSELESS لتجميل الأنف

لا توفر نوزليس زيت تنحيف الأنف فقط، ولكنها توفر منتجات فريدة من نوعها لتجميل وتحسين شكل الأنف بسهولة، وتشمل تلك المنتجات:

  1. جهاز نوز اب ثري دي NOSE UP 3D™. 
  2. نوز اب كليبر NOSE UP CLIPPER™.    
  3. جهاز تنحيف الأنف الكهربي NOSELESS MACHINE.

وفي نهاية هذا المقال وبعد معرفتك كل المعلومات حول سيروم الهيالورونيك اسيد وفوائده في زيت تنحيف الأنف نوز اب ليفتينج أويل، ننصحك باستخدام كل منتجات نوزليس NOSELESS المبتكرة لتجميل وتقويم شكل الأنف بأمان وبأبسط التقنيات دون اللجوء لجراحات تجميل الأنف المكلفة والخطرة.

إترك تعليقك